سلام عليكم و رحمة من الله و بركاته, مرحبا بجميع زوار الموقع أضن أن ألاغلبية منكم يشتري من مواقع الصينية ,عبر ألأنترنت مثل banggood و مواقع أخرى و لاكن لا تتوصل بسلعتك أو تصلك سلعة تالفة يعني لا فائدة منها, لدي الحل أخي لمشكلة و هي طريقة مجربة مني شخصيا و سترجعت مالي و أيضا احتفضت بسلعة لانها, أخذت وقت طويل جدا لتصل الي و اليوم أشارككم ايها لتعم الفائدة بيننا و قبل البدئ أرجوا الاشتراك في القناة لتتوصل بجديد.
أولا و قبل كل هذا يجب مراعات بعض الامور لكى, لا تحدث مع مشاكل :
*ان لم تتوصل أخي بسلعة في غضون 45 يوم أذهب لمكتب البريد و سأل ان وصلك شيئ بأسمك.
*عليك الاتصال بدعم مباشرة ارسال رسالة لهم و سيردون عليك و بعد أن يمر عليك 5 أيام اتصل بهم عبر دعم الحى.
و قم بتفاهم معهم كما في الفيديوا لكي لا تحدث معكم أي مشاكل و خاصة للذين ليس لهم تجربة عميق في هذا المجال
صورة دليل على أنه تم الموافقة على ارجاع المال لي.
للذين قاموا بدفع عن طريق البايبال سيعود المال اليهم خلال 72 ساعة كحد أقصي, و انا سأريكم الدليل على انهم أعادولي لي المال و هذه صورة من حسابي في البايبال ,و هي أنه ردوا لي المدفوعات كلها و هي من موقع المشروح في الفيديوا.
أتمنى منك أن تشارك الموضوع مع أصدقائك قد تكون سببا في مساعدته و أتمنى فرجة ممتعة للجميع:

شارك الموضوع مع اصدقائك

0 تعليقات على " استعد مالك من أي موقع لشراء عبر الانترنت ان لم تتوصل بسلعتك banggood ! "